قيم

قطع الثعلب بذيله. حكاية تقليدية للأطفال

قطع الثعلب بذيله. حكاية تقليدية للأطفال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لا يمكن للأصدقاء أحيانًا أن يكونوا كثيرًا عندما يقدمون لنا نصائح لا تفيدنا على الإطلاق بدافع الحسد أو الغيرة.

كما يقول المثل "الحسد مستشار سيء" وسيجعل أصدقاءك يهربون منك. يجب عليك أبدا تؤذي أصدقائك فقط للخروج من موقف أو غيرتك ، ما عليك سوى قراءة هذه الحكاية الكلاسيكية التي كتبها إيسوب لتدرك ذلك.

امرأة مشاكسة ، الذين لديهم مخزون قطع الذيللقد شعرت بالخجل لدرجة أنها قررت أن تنصح زملاء الدراسة الآخرين بقطع رفاقهم أيضًا ؛ بهذه الطريقة سيخفي إفتراضي.

مقتنعة بقرارها ، جمعت الجميع معًا ، وأخبرتهم أن الذيل كان إضافة قبيحة ، وعبءًا عديم الفائدة. لكن أحد أصحابها أخذ الكلمة وقال:

- يا أخت! إذا لم يكن الأمر كذلك ، في هذا الوقت لراحتك ، هل تعطينا هذا النصيحة?

المعنوي: احذر من يقدم النصح لمصلحته.

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان طفلك قد فهم ذلك حكاية إيسوب، اطرح هذه الأسئلة البسيطة لفهم القراءة:

- لماذا كان الثعلب يخجل؟

- لماذا تعتقد أنها حاولت إقناع الآخرين بقص ذيولهم؟

- هل تعتقد أنه عمل بشكل جيد؟

- هل كنت ستعطيهم تلك النصيحة إذا لم يرسو ذيلك؟

- هل تخجل من شيء في جسدك؟ لماذا؟

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ قطع الثعلب بذيله. حكاية تقليدية للأطفال، في فئة الخرافات في الموقع.


فيديو: قصه الثعلب والعنبحكايات اطفالقصص عربيهحواديت ماما نونا للاطفالقصص اطفال قبل النومحكايات عربيه (قد 2022).